الخميس، 1 نوفمبر 2012


تقود شركة أفاست للبرمجيات صناعة البرمجيات الأمنية - حماية 165,963,809 جهاز فعال في جميع أنحاء العالم - من خلال توفير برنامج مضاد الفيروسات المجاني الذي لا يقدم أي تنازلات في مجال الحماية. متوفرة لأنظمة تشغيل ويندوز، و ماكنتوش، و أندرويد، حلولنا الأمنية المجانية يمكن الاعتماد عليها، لأنها سريعة، و تستخدم موارد قليلة، وتتفوق في كثير من الأحيان على منتجات منافسينا المدفوعة التكاليف.
إن الإحالات من مجتمع مستخدمي أفاست! تساعدنا في توسيع قاعدة مستخدمي الإصدار "المجاني" ، في حين أن العديد من المستخدمين يختارون شراء حلول منتجات أفاست! المقدمة للمنازل و الشركات . الجدير بالذكر أن ما يقرب من ثلثي المستخدمين لأفاست! انضموا إلينا عن طريق هذه الإحالات.
كذلك، يقوم شركاء أفاست! التجاريين بتوزيع حلولنا الأمنية، وتوفير الدعم التقني المحلي لمستخدمي أفاست! في لغاتهم الأم. كما أن مجتمع مستخدمينا - من منتدى الدعم للمترجمين المتطوعين - يساعد على ترسيخ وتعزيز نموذج أعمالنا.
تبلغ شبكة أدوات الاستشعار بمجتمع أفاست عن التهديدات التي تدعمها الدروع الواقية المتعددة ، حيث أن أفاست! قد تلقى العديد من الجوائز على مدى الـ 20 سنة الماضية، مع الأداء المعتمد من قبل نشرة الفيروسات 100، مختبرات الرابطة الدولية لأمن الحواسب ، مختبرات الساحل الغربي - لتدقيق العلامة.

موقع البرنامج                                           تحميل البرنامج


0 comments:

إرسال تعليق